منتدى الأنوار للتعليم
مرحباً بك معنا في موقعنا عزيزي الزائر
تفضل بالتعريف بنفسك أو بالتسجيل إن لم تكن عضواً في منتدانا بعد...
شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
nour eddine 3
عضو لامع
عضو لامع
الجنس الجنس : ذكر
عـمـلـى عـمـلـى :
هـوايتـى هـوايتـى :

المدينة المدينة : temsia
السٌّمعَة السٌّمعَة : 1
نقاطـي نقاطـي : 1181
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 09/02/2013

~*¤حلقات تخسيس مجانية لذوات الهمة القوية ¤¤ (الحلقة الثانية) ~*¤ ☀موضوع صيفي مميز☀

في السبت مارس 02, 2013 9:54 am
الحلقة الثانية:





قبل الحديث عن الحل الذى وعدتكم به بالحلقة الاولى

http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=675218
سأخبرك سيدتى ما يجب ان تخبري به زوجك اذا
اراد ان يقلل من عزيمتك مقارنا نفسه بك فكل له طبيعته وتشكيله
فانت غاليتى اجمل ما خلق الله لانه ببساطةلا توجد امرأة دميمة،
ولكن توجد امرأة لا تعرف كيف تستغل جمالها".




اخبريه عزيزتى بالتالى:
من الطريف أن السمنة تظهر بصورة أكبر عند المرأة منها عند الرجل حتى وإن تماثلوا في الوزن فالمرأة تجمع الشحوم تحت الجلد مما يجعلها ظاهرة للعيان أما الشحوم عند الرجل فتتجمع داخل تجويف البطن وعندما يمتليء التجويف تبدأ في التجمع تحت جلد البطن ولذلك يمكن القول بأن الرجل عندما يبدأ رجيماً فإنه يفقد الشحم من الداخل للخارج وهذا معناه أنه لن يري عضلات جدار البطن أو ما يطلق عليه (6 Pack) إلا بعد رجيم مضني وطويل مما يجعل الكثيرين من الرجال ييأسون من الرجيم لأنهم لايرون له نتيجة تذكر على شكلهم الخارجي في حين أن المرأة تفقد الشحوم من الخارج للداخل وبالتالي تظهر عضلات بطنها في بداية الرجيم مما يشعرها بفاعلية الرجيم.
الشحوم تتراكم لدى المرأة في الأرداف وهذا نتيجة هرمونات الأنوثة التي تحدد أين تتراكم الشحوم في الجسم، ولكن نفس المرأة عندما تتوقف لديها الدورة في سن اليأس فإنها تبدأ في نقل تلك الشحوم من أردافها إلي منطقة البطن مما يجعل مظهرها يبدأ في مقاربة شكل الرجل السمين الذي تتراكم الشحوم أيضاً لديه عند منطقة البطن.




احترمى شخصيتك ونفسيتك:
إن جسم الإنسان هو وحدة نابضة بالحياة تحتاج إلى عناية ودراية ورعاية واهتمام، وتقتضي تغذية وتربية قائمة على قواعد سليمة وأسس متينة، وتستوجب صيانة وحماية صادقة ومخلصة.
مع الأخذ بعين الاعتبار احترام شخصية ونفسية كل إنسان فمن أراد أن يخفف وزنه بعض الكيلوجرامات فقط ومن أراد أن يكون نحيفاً، ومن يرغب بالمحافظة على رشاقة وسلامة جسمه. فعليه أن يفهم جسده جيداً، ويعرف رغباته ويدرك متطلباته..



مرحلة ما قبل الرجيم
- إن أهم خطوة في علاج السمنة هي الإقتناع بأهمية تقليل الوزن النابع من نفس الإنسان، أما محاولة ذلك رغبة في إرضاء الغير، فإنه يفشل غالباً.
- وضع هدف معقول لإنقاص الوزن والعمل على تحقيقه، فليس من الضروري الوصول للوزن المثالي
دائماً، وإنما يكتفى أحياناً بالوصول إلى مستوى طبيعي للدهون الثلاثية والكوليسترول
- اختيار الوقت المناسب لبدء التغيير السلوكي لإنقاص الوزن، وذلك لأن التغيير يتطلب جهداً عقلياً كبيراً للقدرة على الإستمرار والنجاح.
- معرفة أن عملية إنقاص الوزن هي عملية بطيئة ومملة ولابد من الصبر والتحمل للمتابعة والنجاح.
- التعرف على العادات الخاطئة في الأكل، مثل استهلاك الدهون بكثرة، وتناول الأكل أمام التلفزيون، عدم أكل الفواكه والخضروات الطازجة---إلخ
- عمل مفكرة للأكل لمدة أسبوع يسجل فيها نوع الأكل وكميته ومكان تناوله وبصحبة من كان الأكل، وبذلك يمكن معرفة نقاط الضعف والعادات الخاطئة المسببة للسمنة ومن ثم إمكانية تغييرها.
- التغيير السلوكي الجذري المستمر للعادات الخاطئة في الأكل، والتعود على ممارسة النشاط وتجنب حياة الدعة والكسل.
- محاولة الموازنة بين الطاقة المتناولة والمبذولة. ويكون ذلك باتباع نظام غذائي صحي يتناسب مع جنس المريض وعمره ووزنه ونوعية النشاط الذي يقوم به، واتباع برنامج منظم للنشاط والتمارين الرياضية، وذلك بأن تتم ممارسة التمارين بشكل
مستمر ، على الأقل ثلاث مرات أسبوعياً، بعد استشارة الطبيب المعالج.


صرااااااع داخلى وسبب جوهرى للعناء:
هل الحصول على جسم مثالي وصحي من الامور السهلة؟لا طبعا
هل السعي وراء هذا الهدف أمر يستحق العناء؟
نعم بالتأكيد
هناك امور شخصية وامور اخرى اجتماعية تجلعنا نسعى وراء انزال الوزن. لكن لا تنسوا جعل الصحة واحد من الاسباب التي تحملكم على البدء, فانزال الوزن والاكل الصحي كفيل باطالة العمر وتقوية المناعة والوقاية من العديد من الامراض كالسكري والضغط والسرطان. كما ذكرت سالفا, الامر ليس بالسهل بل لأكون صريحا معكم في كثير من الاحيان هو بالامر الصعب. هى و انتي لستم لوحدكم, هناك الملايين الذين يعانون من الوزن الزائد وكثير منهم تغلب على ذلك.






غيروا نمط حياتكم:
المفهوم الشامل والذي على الجميع اتباعه, صغارا كانو ام كبار, اصحاب السمنة واصحاب الوزن الطبيعي, هو تغيير نمط الحياة. بتغيير نمط الحياة نحرر انفسنا من مفهوم الريجيم الضيق الذي يجاريه بداية ونهاية.
تغيير نمط الحياة هو البدء من هذه اللحظة وللأبد باتباع نظام حياة صحي يشمل الاكل المعتدل دون افراط ودون تقصير. في البداية كل الامور صعبة, تخيلوا كيف سيكون اتباع الصلوات الخمس على شخص حديث الاسلام؟ ستكون شاقة جدا عليه بالتأكيد لكن علينا نحن ليست بالشاقة اتعلمون لماذا؟ لانه تعودنا عليها فمع التعود يصبح كل شيء سهلا, وتلقائيا ستدركون انكم ما عدتم نفس الاول.




أفضل نظام غذائي
الناس لا يأكلون العناصر المغذية المطلوبة، بل يتناولون الطعام فقط، وفيما يلي جملة من الارشادات لغذاء صحي وممتع:


1- تناول أنواعا مختلفة من الغذاء، فبما أنه لا يوجد طعام واحد كامل الأوصاف، فإنك بحاجة إلى خليط متوازن من الغذاء الذي يوفر العناصر الغذائية التي يتطلبها الجسم.



2- تناول خضراوات وفواكه أكثر ومنتجات حيوانية أقل.



3- تناول كميات أكثر من السمك والطعام المحضّر منزليا، وقلل من الأطعمة المعالجة صناعيا. تجنب المأكولات السريعة فإنك تعرف ماهيتها.




4- تناول الدهون بحكمة. قلل من تناول اللحوم، وجلود الدواجن، ومنتجات الألبان الدسمة، والمرغرين، والأطعمة المقلية، والأكلات الخفيفة المنتجة صناعيا، والأطعمة المخبوزة المسوقة تجاريا المطهوة بالدهون المتحولة.



فكّر أيضا بالصلصات والخلطات المضافة إلى السلطة، وزيت الطهي، استخدم زيت الزيتون أو زيت الكانولا للطهي، حيثما أمكنك ذلك، وادهن الخبز بزيت الزيتون بدلا من المرغرين الطري، احصل على «الدهون الجيدة» من السمك والمكسرات
.


5- اختر الكربوهيدرات بحكمة، قلل من السكريات البسيطة، وتذكر أن المشروبات الغازية، ومشروبات الطاقة، وعصائر الفواكه مليئة بالسكر، قلل من تناول المنتجات المصنوعة من الدقيق الأبيض المكرر والمنقى، وحاول تناول المنتجات المحتوية على دقيق الحبوب الكاملة المطحونة بشكل خشن.
لا تغرّك أشكال الخبز الداكنة أو الملصقات التجارية على المنتجات، بل حاول أن تدقق في المنتجات الحاوية فعلا على الحبوب الكاملة، عوّد نفسك على تناول رقائق نخالة الحبوب، الخضراوات، الفواكه، المكسرات، والبذور، فكر في تناول مكملات الألياف إن لم تستطع تناولها من الغذاء
.



6- تناول ثلاثة أكواب على الأقل من منتجات الألبان المنزوعة أو القليلة الدسم، يوميا.





7- تناول البروتينات باعتدال، الأفضل تناول السمك والدواجن من دون جلودها، جرب تناول فول الصويا والفاصولياء باعتبارهما من المصادر البروتينية، توجه لتناول 5.5 أونصة (الأونصة تقابل نحو 28 جراما) من الغذاء الغني بالبروتين يوميا، ويعادل ربع كوب من الفاصولياء المطبوخة أو التوفو، أو نصف أونصة من المكسرات أو البذور، أو بيضة واحدة، أونصة واحدة من السمك أو اللحم الخالي من الدهن أو الدواجن المطهوة.

تابعونى
آخر مرة عدل بواسطة - بنت الأحرار - : 08-08-2010 في 02:48 PM السبب: موضوع قيم ورائع .. نفع الله بكِ غاليتي
صاحبة البيت و سهير 11 أعجبهم هذا.


بالامس كان في احشائي قريباً من نبضات قلبي ،،

واليوم اصبح في احضاني قريبا من عيني،،

فقد ابصر النور"زين"

بحجم كل شئ حمدآ وشكرآ لخالقي

أسأل الله ان يحقق لكم ما تتمنون



عصفور فى مقصلة الشواء"هنا حكاية"


الى مدرآء المدآرس في غزة ؛
لآ تسجلوآ طلآبكم ؛ غآئبون !
بل : " أحيآء عند ربهم يرزقون " :')

لك الله ياغزة وفقط

مسابقة"أين الخطأ"شااااااااااركونا يا غاليات لنرتقى سويا




حابة ادردش معك .......ممكن؟
رد مع الاستدلال
08-08-2010, 02:43 PM #2 -بلسم الجروح-
كبار الشخصيات
تاريخ التسجيل
May 2009
الموقع
غزة العزة-(إم يزونة سابقا)
الردود
13,288
الجنس
امرأة
التدوينات
9
التكريم
(القاب)
(أوسمة)
8- قلل بشدة من تناول الصوديوم إلى أقل من 2300 مليجرام يوميا، خصوصا إن كان ضغط الدم لديك مرتفعا، وذلك بتقليل ملح الطعام وتقليل تناول الأغذية المعالجة صناعيا مثل الشوربة أو العصائر المعلبة، أو المأكولات الجاهزة، أو الأجبان، أو صلصة الطماطم، أو المأكولات الخفيفة، وعلى الرجال الذين تبلغ قراءات ضغط الدم لديهم 120/80 ملم زئبق، التوجه لتناول 1500 ملليجرام من الصوديوم يوميا، وهذا ينطبق على الرجال الذين تزيد أعمارهم على 50 سنة.




9- تناول كميات أكثر من الغذاء الغني بالبوتاسيوم، مثل الحمضيات، الموز، والفواكه والخضراوات الأخرى، تناول غذاء غنيا بالكالسيوم مثل منتجات الألبان قليلة الدسم، البروكلي، السبانخ، والتوفو (ولا تتناول مكملات «حبوب» الكالسيوم لتعزيز الكميات اليومية المطلوبة التي لا تزيد على 1200 ملليجرام).



10- تناول منتجات أكثر من الحبوب، خصوصا الحبوب الكاملة، بمقدار يصل إلى 6 أونصات يوميا، ويعادل كوب واحد من رقائق الحبوب الجافة، أو نصف كوب من نفس الرقائق أو من الأرز أو المعكرونة المطهوة، أو قطعة مقتطعة من الخبز، أونصة واحدة، ويجب أن تؤمن الحبوب الكاملة وكذلك الأرز البنيّ نصف حصتك اليومية من الحبوب.




11- تناول خضروات أكثر، وخصوصا الأنواع الشديدة الخضرة والصفراءـ البرتقالية اللون، وتقابل الحصة الواحدة كوبا واحدا من الخضراوات الورقية النيئة، أو نصف كوب من الخضراوات الأخرى النيئة والمطهوة، أو نصف كوب من عصير الخضراوات.



12- تناول فواكه أكثر، بأربع حصص يوميا على الأقل، وتقابل الحصة الواحدة قطعة متوسطة من الفاكهة، أو نصف كوب من الفواكه الطرية أو المجمدة أو المعلبة، أو نصف كوب من عصير الفاكهة.


13- تناول السمك أكثر، وتوجه للحصول على وجبتين من 4 أونصات منه على الأقل أسبوعيا. تذكر أن السمك المشوي أفضل من المقلي.



14- إن رغبت في تناول اللحوم الحمراء، فقلل تناولها إلى وجبتين فقط من 4 أونصات منها أسبوعيا، تجنب اللحوم الدسمة، والمعالجة صناعيا، والكبد، تحول إلى تناول الدجاج والديك الرومي، بعد إزالة الجلد منها. تأكد من أن اللحوم والدواجن تطهى بدرجة حرارة 160 درجة فهرنهايت (71 درجة مئوية) أو أكثر، وألا تكون محترقة.


15- تناول البيض بين فترة وأخرى، وتوجه نحو تناول واحد لا أكثر من صفار البيض يوميا سواء كان من البيضة أو داخلا في تركيب أغذية اخرى مطبوخة أو مخبوزة، استخدم بدائل البيض حيثما أمكن.


16- أدخل البذور والمكسرات غير المملحة إلى غذائك، فقد وجد أن المكسرات تقلل من الوفيات الناجمة عن السكتة القلبية، إلا أنه ينبغي الاعتدال في تناولها لغناها بالسعرات الحرارية.



17- استخدم الزيوت النباتية باعتدال، قلل تناولك من الزيوت المهدرجة جزئيا، ومن زيت شجر النخيل، وحليب جوز الهند.





18- اضبط تناول السعرات الحرارية مع مستوى ممارستك للتمارين الرياضية بهدف الحصول على وزن ملائم، وإن كنت تحاول إنقاص الوزن، فعليك بذلك تدريجيا بتقليل عدد السعرات المتناولة وزيادة التمارين.


19- تجنب البدع الغذائية ومخططات التغذية المتطرفة أو غير المعتادة، وتذكر أن هذه الإرشادات موجهة للأشخاص الأصحاء، فالآخرون الذين يعانون من مشاكل صحية عليهم استشارة الطبيب لوضع خطط غذائية خاصة بهم.



تطبيق عملى:

افتح تلفزيونك، وتصفّح جريدتك، وشغّل كومبيوترك .. وسوف تجد نفسك في عالم من الأخبار المتناقضة عن الغذاء والصحة، لا تدع كل ذلك يشتت اهتماماتك،

امنح لنفسك الوقت للتغيير

ابدأ من وجبة الإفطار، وانتقل من البيض واللحوم والمعجنات الحلوة، والخبر الأبيض المحمص، نحو وجبة من الشوفان أو رقائق نخالة الحبوب مع الفواكه، استبدل الكعك الحلو برقائق الحبوب، ولا تقلق بشأن تقليل تناول القهوة أو الشاي اللهم إلا اذا كان ذلك يجعلك مشوشا.



ثم، جرب في وجبة الغداء أنواع السلطة، لبن الزبادي أو الجبنة الريفية القليلي الدسم، شطائر سمك التونة أو زبدة الفول السوداني، مع الفواكه.



أما المأكولات الخفيفة بين الوجبتين فيمكن ان تشمل المكسرات غير المملحة، الفواكه، أو الخضراوات النيئة.


وأخيرا ولوجبة العشاء جرب تناول السمك، الدجاج من دون جلده، الفاصولياء، الأرز البني، المعكرونة المصنوعة من الحبوب الكاملة، وأنواعا من السلطة بالطبع مع الخضراوات.


اما الحلويات فيمكنها أن تشمل الحلويات المجمدة قليلة الدسم، أو الكعك أو الشيكولاته طالما كانت بكمية معتدلة.



ولكي تتمكن من اجتياز امتحان النظام الغذائي الصحي، ابتعد عن التوتر بشأنه، ولا تكن متصلبا في اتباعه بحذافيره، إذ يمكنك التمتع بوجبة من الأكل المفضل لديك مثلا مرة واحدة فقط في الأسبوع بدلا من عدة مرات.



حقائق مهمة يجب التركيز عليها:


1- أن كل ما تأكله يؤثر على مظهرك، وطاقتك وراحتك، وفوق هذا وذاك، على صحتك.


4- الأكل الجيد ليس عقابا، بل إنه فرصة سانحة، فإن كنت تعرف أهميته وتعرف كيف تتناوله، فإنك ستجده ممتعا ومرضيا، وإن تمكنت من تقرير تفاصيل كل نسق التغذية الصحية لك، فإنك ستجد فيه مكافآت لذيذة.

المحافظةعلى النظافة

احصلي على حمامك اليومي ، و آخر اذا قمت باعمال تسببت في تعرقك. استخدمي بخاخ العرق و الـ “Body Spray” . استخدمي الشامبو و الشاور جل المعطر برائحة الاعشاب او الفاكهة فإنها تعطي احساس بالانتعاش. قومي باستخدام ملابس نظيفة بعد حمامك و لا ترتدي ما تعرقت به.



شرب كمية عالية من المياه 6 - 8 كؤوس من الماء يوميا.


أكل علبة زبادي مرتين يوميا فالكالسيوم يساعد على هبوط الوزن.


النوم 8 ساعات يوميا مهما كانت الظروف فقلة النوم أحد أهم أسباب السمنة حسب الأبحاث الحديثة.






نصيحة:

تمتعي بحياتك لا تضغطي اعصابك لأي سبب. تعاملي مع المشاكل بدون ضغوط. الضغوط تسبب تقلص العضلات التي تعطي احساس بعدم السعادة. و ايضا القلق المفرط على الصحة و على زيادة الوزن يؤثر في الواقع على صحتك و يجعلها تسوء. تنفسي الصعداء و تمتعي بتغيير نمط حياتك بدلا من ضغط اعصابك بسببه.






اخيرا:

يشمل نظام حياتنا ايضا اتباع الرياضة يوميا. ليس بالضرورة ان تكون الرياضة بالذهاب الى النادي. اذا كان من الصعب عليكم , سواء لقلة الوقت او لاسباب اخرى, الذهاب الى النادي هناك امور بديلة كثيرة مثل المشي في الممشى او المشي على جهاز في البيت




هذا سيكون بالحلقة القادمة باذن الله


صاحبة البيت و أم طارق 30 أعجبهم هذا.

بالامس كان في احشائي قريباً من نبضات قلبي ،،

واليوم اصبح في احضاني قريبا من عيني،،

فقد ابصر النور"زين"

بحجم كل شئ حمدآ وشكرآ لخالقي

أسأل الله ان يحقق لكم ما تتمنون



عصفور فى مقصلة الشواء"هنا حكاية"


الى مدرآء المدآرس في غزة ؛
لآ تسجلوآ طلآبكم ؛ غآئبون !
بل : " أحيآء عند ربهم يرزقون " :')

لك الله ياغزة وفقط

مسابقة"أين الخطأ"شااااااااااركونا يا غاليات لنرتقى سويا




حابة ادردش معك .......ممكن؟
رد مع الاستدلال
08-08-2010, 03:15 PM #3 أم ليا
مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
تاريخ التسجيل
May 2010
الموقع
غزة الحرة .. { ّ حنين الوطن ّسابقا } ..
الردود
2,995
الجنس
أنثى
التدوينات
1
بسم الله ما شاااااء الله

لقد إنتظرت مواضيعك غاليتي أم يزن في حملة الصيف

ولكن لم أكن أتوقع

انها ستكون بهذا الجمال والروعة

حقيقة موضوع يستحق التميز

بوركتي أخيتي وبورك قلمك

مع خالص ودي

أم ليا






رد مع الاستدلال
08-08-2010, 03:58 PM #4 -بلسم الجروح-
كبار الشخصيات
تاريخ التسجيل
May 2009
الموقع
غزة العزة-(إم يزونة سابقا)
الردود
13,288
الجنس
امرأة
التدوينات
9
التكريم
(القاب)
(أوسمة)
كتبت بواسطة أم ليا
بسم الله ما شاااااء الله

لقد إنتظرت مواضيعك غاليتي أم يزن في حملة الصيف

ولكن لم أكن أتوقع

انها ستكون بهذا الجمال والروعة

حقيقة موضوع يستحق التميز

بوركتي أخيتي وبورك قلمك

مع خالص ودي

أم ليا
ام ليا يا عسل
مرورك اسعدنى
وكلامك فرحنى
تقبلى تحياتى

بالامس كان في احشائي قريباً من نبضات قلبي ،،

واليوم اصبح في احضاني قريبا من عيني،،

فقد ابصر النور"زين"

بحجم كل شئ حمدآ وشكرآ لخالقي

أسأل الله ان يحقق لكم ما تتمنون



عصفور فى مقصلة الشواء"هنا حكاية"


الى مدرآء المدآرس في غزة ؛
لآ تسجلوآ طلآبكم ؛ غآئبون !
بل : " أحيآء عند ربهم يرزقون " :')

لك الله ياغزة وفقط

مسابقة"أين الخطأ"شااااااااااركونا يا غاليات لنرتقى سويا




حابة ادردش معك .......ممكن؟
رد مع الاستدلال
08-08-2010, 04:54 PM #5 ميليسا
عضو نشيط
تاريخ التسجيل
Jul 2005
الموقع
القدس
الردود
476
الجنس
امرأة
موضوع رائع وقيم

استغرب قدرتك على ترتيب الكلام والصور

اقدم لك احترامي واعجابي

الى الامام


رد مع الاستدلال
08-08-2010, 06:02 PM #6 -بلسم الجروح-
كبار الشخصيات
تاريخ التسجيل
May 2009
الموقع
غزة العزة-(إم يزونة سابقا)
الردود
13,288
الجنس
امرأة
التدوينات
9
التكريم
(القاب)
(أوسمة)
كتبت بواسطة ميليسا
موضوع رائع وقيم

استغرب قدرتك على ترتيب الكلام والصور

اقدم لك احترامي واعجابي

الى الامام
ميليسا مرورك اسعدنى
وان شاء الله بنشوف ابداعاتك قريبا
ربنا يوفئك

بالامس كان في احشائي قريباً من نبضات قلبي ،،

واليوم اصبح في احضاني قريبا من عيني،،

فقد ابصر النور"زين"

بحجم كل شئ حمدآ وشكرآ لخالقي

أسأل الله ان يحقق لكم ما تتمنون



عصفور فى مقصلة الشواء"هنا حكاية"


الى مدرآء المدآرس في غزة ؛
لآ تسجلوآ طلآبكم ؛ غآئبون !
بل : " أحيآء عند ربهم يرزقون " :')

لك الله ياغزة وفقط

مسابقة"أين الخطأ"شااااااااااركونا يا غاليات لنرتقى سويا




حابة ادردش معك .......ممكن؟
رد مع الاستدلال
08-08-2010, 06:42 PM #7 بوح أنثى
كبار الشخصيات
تاريخ التسجيل
Apr 2008
الموقع
ㄨ ј ℓ đ đ α н ㄨ
الردود
3,676
الجنس
أنثى
التدوينات
2
التكريم
(القاب)
كتبت بواسطة إم يزونة

نصيحة:

تمتعي بحياتك لا تضغطي اعصابك لأي سبب. تعاملي مع المشاكل بدون ضغوط. الضغوط تسبب تقلص العضلات التي تعطي احساس بعدم السعادة. و ايضا القلق المفرط على الصحة و على زيادة الوزن يؤثر في الواقع على صحتك و يجعلها تسوء. تنفسي الصعداء و تمتعي بتغيير نمط حياتك بدلا من ضغط اعصابك بسببه.
CENTER]


أهم نقطة فى الرجيم اذا تحكمنا فيها نجحنا فى إنقاص الوزن ..


ام يزونة رائعة دوما غاليتى .. جزاكِ الله كل خير وبارك فيكِ







الله أكبر الله أكبر الله أكبر ولله الحمد

فلتتعالى أصوات التكبير فإن هذا اليوم عيد
عيد نصر وعززة لللإسلام والمسلمين

رد مع الاستدلال
08-08-2010, 06:57 PM #8 * أم الأميرة *
مشرفة ركني البشرة والشعر
تاريخ التسجيل
Aug 2010
الموقع
~| لآ يلزمُني عنوآن ,,, لأنُـنًيٍ أُنثى لآ أُنًـسُـى |~
الردود
4,827
الجنس
أنثى
التدوينات
8
التكريم
(القاب)
(أوسمة)

.
فعلا بسم الله وما شاء الله أختي ... كتبتي فأبدعتي ...

حماكي الله وجعل ما تكتبيه في ميزان حسناتك وإن شاء الله نستفيد من مواضيعك القيمة .

.



..



*/ لكـِ بيوتي سنتر \* ~ قسم البشرة

*/ لكـِ بيوتي سنتر \* ~ قسم الشعر
h
طريقة عمل كريم طبيعي لتنحيف وشد ترهلات الجسم

Ξ❤Ξ خٌـطٌوِآتُ سًـهِلَة لَقَصِ آلَشّـعَـر بّـشّـكلَ مِتُدُرجَ يّدُوِياً Ξ❤Ξ

..
رد مع الاستدلال
08-08-2010, 07:52 PM #9 bero333
مُبدعة صيف 1430-1431 هـ-نبض وعطاء الشتاء
تاريخ التسجيل
Jan 2006
الموقع
علي شط بورسعيد وولادي في حضني
الردود
5,488
الجنس
امرأة
التدوينات
5
التكريم(أوسمة)
موضوع رااااااااااااائع يا قلبي
انا انتظرت الجزء الثاني بفارغ الصبر
و من دلوقتي هأستني الجزء الثالث
انا باقول معاكي

هنخس خنخس و نلبس أحسن لبس

ربنا يوفقك و تسلم ايدك





رد مع الاستدلال
08-08-2010, 10:35 PM #10 - بنت الأحرار -
رئيسة أركان الأسرة - مشرفة ركني التغذية والتصاميم-محرره بموقع لكِ
تاريخ التسجيل
Aug 2006
الموقع
فلسطين - غزة
الردود
40,018
الجنس
امرأة
التدوينات
18
التكريم
(القاب)
(أوسمة)
ماشاء الله
تبارك الله
أبدعتي غاليتي
حماكِ الله ورعاكِ
وسدد الله من خطاكِ

عمل متقن ورائع
وكلام يجذب القارىء لأخر كلمة
وحلقات من أروع أخت
ربنا يحميها



تَظاهَركَ بِالسَعَآدهّ ، أسْهَل مِـنْ شَرْحِ حُزنَك لِلأخَريَـنْ ♥ !

صادقة يا حبيبة يا ليزا
اسمحيلي بإقتباسها


رد مع الاستدلال
الصفحة 1 من 812345...الأخير
« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
مواضيع مشابهه
صيفنا إبداع: ~*¤ حلقات تخسيس مجانية لذوات الهمة القوية (الحلقة الثالثة بهدية)~*¤☀موضوع صيفي مميز☀
بواسطة -بلسم الجروح- في ركن التغذية والصحة والرجيم
الردود: 121
اخر موضوع: 23-01-2012, 01:15 AM
صيفنا إبداع: حلقات تخسيس مجانية لذوات الهمة القوية(الحلقة الخامسة باستفتاء)☀موضوع صيفي مميز☀
بواسطة -بلسم الجروح- في ركن التغذية والصحة والرجيم
الردود: 57
اخر موضوع: 22-09-2011, 03:55 PM
صيفنا إبداع: ~*¤حلقات تخسيس مجانية لذوات الهمة القوية ¤¤ (الحلقة الاولى )~*¤ ☀موضوع صيفي مميز☀
بواسطة -بلسم الجروح- في ركن التغذية والصحة والرجيم
الردود: 108
اخر موضوع: 01-04-2011, 08:41 PM
الروابط المفضلة
Digg del.icio.us StumbleUpon Google facebook twitter
قوانين الكتابة
لا تستطيع إرسال مرفقات جديدة
لا تستطيع إرسال ردود
لا تستطيع إرسال مرفقات
لا تستطيع تعديل ردودك

كود BB متاح
الوجوه المبتسمة متاح
كود [IMG] متاح
[VIDEO] code is متاح
كود هتمل مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbac
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى